الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دورتموند يرد رسمياً على أخبار التعاقد مع كريستيانو رونالدو

محمد عبد الرحمن

21:05 21/08/2022

سبورت 360 – كشف سباستيان كيهل المدير الرياضي لفريق بوروسيا دورتموند الألماني عن حقيقة تعاقد النادي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو ابن 37 عاماً بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد بعد فشل الفريق في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى بدايته الكارثية في الدوري الإنجليزي بخسارته أول مباراتين.

وأشارت التقارير الصحفية الإنجليزية والألمانية في الأيام القليلة الماضية إلى اقتراب كريستيانو رونالدو من الانتقال إلى بوروسيا دورتموند بعد رفض معظم أندية أوروبا التعاقد مع أسطورة ريال مدريد السابق.

بوروسيا دورتموند يؤكد عدم تعاقده مع كريستيانو رونالدو

وتحدث سباستيان كيهل حسب صحيفة “بيلد” الألمانية عندما سئل عن أخبار تعاقد النادي مع كريستيانو رونالدو قائلاً “كريستيانو لن ينتقل إلى بوروسيا دورتموند، هذه الصفقة لن تحدث بطبيعة الحال”.

وأضاف “بوروسيا دورتموند تحرك خلال الأيام الماضية للرد على هذه الشائعة، وأنا أؤكد بأننا لن نتعاقد مع كريستيانو رونالدو”.

وتابع “كريستيانو رونالدو بالتأكيد لاعب رائع، لاعب كرة قدم عالمي. ولكن إذا قيل أنه يفتقد الدوري الألماني فهذه ليست مشكلتنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة