الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسالة غامضة من هالاند بخصوص مستقبله

حسين زنون

03:11 30/12/2021

سبورت 360 – نشر النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، رسالة غامضة بشأن مستقبله، حسبما وصفت صحيفة سبورت الإسبانية، حيث نشر اللاعب صورة أشار من خلالها إلى الأشهر المقبلة من مسيرته الكروية.

وأوضحت سبورت أن هداف دورتموند نشر صورة غامضة عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي، إنستجرام، ملمحاً أن الأشهر الستة المقبلة ستكون الأفضل في مسيرته الكروية.

رسالة غامضة من هالاند عبر إنستجرام

ويرتبط هالاند بعقد مع دورتموند ينتهي في 2024، لكن اللاعب لم يحسم بعد موقفه من فكرة الاستمرار مع أسود الفيستفاليا، أو الرحيل لأحد أندية أوروبا الكبرى في الفترة المقبلة.

ويملك المهاجم السابق لسالزبورج النمساوي الفرصة حتى شهر فبراير لاتخاذ القرار النهائي بخصوص مستقبله سواء بالتجديد والبقاء أو الرحيل في ظل اهتمام ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ومانشستر يونايتد الإنجليزي المكثف بالحصول على توقيعه.

رسالة هالاند عبر ستوري إنستجرام

ويعتبر برشلونة من أكثر الأندية اهتماماً بضم اللاعب لتعويض رحيل ليونيل ميسي عن الفريق، بالرغم من الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي، وحال اكتمال الصفقة بنجاح قد تكون الأعظم في حقبة خوان لابورتا الثانية في الكامب نو.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

تشافي يوضح حقيقة توتر علاقته بالرئيس لابورتا بعد تصريحاته الأخيرة!

موعد مباراة الهلال السعودي ضد النصر اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

الأكثر قراءة