الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. نجم البايرن ودورتموند السابق ينضم لفريق إيندهوفن

محمد عبد الرحمن

11:38 07/10/2020

سبورت 360 – أعلن نادي أيندهوفن الهولندي رسمياً تعاقده مع الألماني ماريو جوتزه نجم بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، ليدافع عن ألوان القميص هذا الموسم.

ويحق لجوتزه ابن 28 عاماً بالانتقال للعب لأي فريق آخر حتى بعد موعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية، وهذا بعدما أصبح لاعباً حراً عقب انتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند هذا الصيف.

ولعب ماريو جوتزه طوال مسيرته الاحترافية مع فريقا بوروسيا دورتموند، وبعدها بايرن ميونخ، ولكن قرر خوض تجربة جديدة في الدوري الهولندي.

ماريو جوتزه ينتقل للعب في الدوري الهولندي

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن هانز فليك مدرب بايرن ميونخ كان يفكر في التعاقد مع ماريو جوتزه، ولكن انتهى به المطاف بالتعاقد مع الثنائي شوبو موتينج، ودوجلاس كوستا.

وأشار موقع بي أس في أيندهوفن الرسمي على الإنترنت إلى أنه قد تعاقد مع الدولي الألماني ماريو جوتزه لمدة موسمين حتى صيف عام 2022.

الجدير بالذكر أن ماريو جوتزه كان صاحب هدف فوز منتخب ألمانيا بكأس العالم 2014 التي أقيمت في البرازيل، بعد التفوق على الأرجنتين بالمباراة النهائية بهدفٍ نظيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

الأكثر قراءة