الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميًا .. الإتحاد الأوروبي يعيد الجماهير جزئيًا في السوبر الأوروبي

محمد عبد الناصر

17:01 25/08/2020

سبورت 360 – أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم عن بعض التغييرات التي ستطرأ على مباراة السوبر الأوروبي والتي ستكون بين بطلي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي عن موسم 2019-2020.

عودة الجماهير إلى كرة القدم تدريجيًا

وقد حقق نادي بايرن ميونخ الألماني لقب دوري أبطال أوروبا بعد الإنتصار على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فيما فاز نادي إشبيلية الإسباني بلقب الدوري الأوروبي على حساب نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وستقام مباراة السوبر الأوروبي لهذا الموسم في يوم 24 من شهر سبتمبر المقبل وذلك في ملعب بوشكاش في العاصمة المجرية “بودابست” وهو يسع حوالي 67 ألف متفرجًا.

وقال الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بأنه سيتم السماح لحضور 30% من سعة الملعب الرسمية من الجماهير في اللقاء تمهيدًا لعودة الجمهور بعد جائحة كورونا التي ضربت العالم أجمع.

جدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي هو من يحمل لقب السوبر الأوروبي بعد أن فاز على نادي تشيلسي الإنجليزي الآخر بركلات الترجيح في الموسم الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

الأكثر قراءة