الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ينافس ريال مدريد وبرشلونة على ضم ألابا

أحمد يحيى

01:02 08/05/2020

سبورت 360 –  دخل إنتر ميلان في سباق المنافسة مع ريال مدريد وبرشلونة، على ضم النمساوي الدولي ديفيد ألابا، الظهير الأيسر لبايرن ميونخ، في فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الجاري.

وأبرزت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية، رغبة أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان، المحاولة من جديد على ضم ألابا، بعد فشله من قبل أثناء قيادته تدريب تشيلسي، في إقناع بايرن ميونخ بالتخلي عن أحد نجومه الكبار.

وقضى ألابا 12 عاماً مع فريق بايرن ميونخ، بعدما انضم إلى أكاديميته في عام 2008، وتم تصعيده إلى الفريق الأول وأصبح أحد أفضل لاعبي العالم في مركزه.

إنتر يستهدف ضم ألابا

وأكدت الصحيفة أن العديد من الأندية الكبرى تراقب موقف ألابا مع بايرن ميونخ باهتمام شديد، على رأسهم ريال مدريد وبرشلونة، قبل أن يدخل إنتر في صراع المنافسة.

وينتهي تعاقد ألابا مع بايرن ميونخ في صيف 2021، ويرفض تجديد تعاقده ويبحث عن تحدٍ جديد، مما يقربه من الخروج في نهاية الموسم حتى يستفيد العملاق البافاري مادياً.

ويمكن لللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، اللعب في عدة مراكز، في مركزه الأصلي كظهير أيسر، أو كمدافع أو في وسط الملعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

الأكثر قراءة