الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريحات فليك ورئيس بايرن ميونخ بعد التجديد

فادي عبد الشافي

22:07 03/04/2020

سبورت 360- أعرب الألماني هانسي بليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني عن سعادته بعد تجديد تعاقده مع النادي البافاري بشكل رسمي لمدة 3 مواسم قادمة تحديداً حتى صيف عام 2023.

 وتحدث المدرب للموقع الرسمي للنادي عقب التجديد بانه على استعداد لمواجهة المصاعب الفترة المقبلة مع طاقمه الفني، مشيرا إلى أن المحادثات التي جرت بينه بين النادي كانت جيدة  للغاية ودليل على الثقة المتبادلة بينهما.

فليك ورئيس البايرن سعداء بالتجديد: سنحقق أهدافنا

فليك

 وأضاف “معا سنسير في الاتجاه الذي اخترناه في السنوات المقبلة، أثق أننا سنحقق الكثير”.
وفي هذا الصدد صرح كارل هاينز رومينيجه رئيس البايرن “النادي سعيد جدا بعمل بليك، الفريق تطور بشكل كبير تحت قيادته وأصبحنا نقدم كرة قدم متعة والتي ظهر تأثيرها على تحقيق النتائج”.
وأكمل “نحن النادي الألماني الوحيد الذي لديه الفرصة لتحقيق الثلاثية هذا الموسم، أحب الطريقة التي يقود بها الفريق لديه قدرات هائلة”.
وأكد “النادي يثق به ومقتنعون بأنه سيساعدنا على تحقيق أهدافنا في المستقبل”.

وكان بايرن ميونخ قد عين هانسي فليك أواخر العام الماضي مديراً فنياً للفريق الأول خلفاً للكرواتي المقال نيكو كوفاتش، ولكن بشكل مؤقت بعقد اضطراري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

محمد صلاح ينعي وفاة أحمد رفعت

أحمد رفعت.. الرحلة من حلم الحياة إلى الرحيل المفاجئ

يوسف النصيري يحسم الصراع بين فنربخشة والقادسية

أول قرار من رابطة الأندية المصرية بعد وفاة أحمد رفعت

وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت بعد تدهور حالته الصحية

مولر يلوح بالاعتزال بعد إقصاء ألمانيا من كأس الأمم الأوروبية

الأكثر قراءة