الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يكشف عن مفاجأة غير متوقعة بشأن هانزي فليك

أحمد رمضان

15:56 26/02/2020

سبورت 360 – أكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أن هناك احتمال للقيام بتجديد عقد المدرب هانز فليك إلى ما بعد الموسم الحالي.

وجاءت تصريحات رومينيجه بغد الفوز العريض للنادي البافاري على تشيلسي الإنجليزي مساء يوم الثلاثاء بثلاثة أهداف دون رد في ذهاب دور الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقدم رومينيجه هدية إلى فليك بمناسبة عيد ميلاده خلال وجبة عشاء في لندن عقب مباراة أمس ضد تشيلسي ، وقد ألمح لإمكانية توقيع عقد جديد معه ، مما ينهي فرضية التوقيع مع مدرب آخر.

تلميح واضح من رومينيجه بشأن استمرار فليك مع بايرن ميونخ.

وقال الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ خلال تقديم هديته إلى المدرب هانز فليك : “في داخل الرزمة الحمراء يوجد قلم مهدى إليك ، فأنت أحياناً توقع الأوراق بالقلم في بايرن ميونخ”.

ويستمر عقد المدرب البالغ من العمر 55 عاماً حتى نهاية الموسم بعد أن تولى المنصب خلفاً للمقال نيكو كوفاتش في نوفمبر الماضي بصفة مؤقتة ، قبل أن يتم تثبيته حتى نهاية الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة