الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مُدرب بايرن ميونخ: الفوز على شالكه يمنحنا مزيداً من الثقة

محمد مصطفى

02:56 26/01/2020

سبورت 360- عبر هانز فليك، المُدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على شالكه، في إطار الجولة 19 من الدوري الألماني.

وسجل خُماسية البايرن روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة السادسة، وتوماس مولر في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وليون جوريتسكا في الدقيقة 50، تياجو ألكانتارا في الدقيقة 58، وسيرجي جنابري في الدقيقة 89.

وبالفوز الكبير على شالكه، رفع البايرن رصيده من النقاط إلى النقطة 39 في المركز الثاني، بفارق نقطة عن ليبزيج الذي يتصدر ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة.

فليك : بايرن ميونخ فرض الضغط على شالكه منذ البداية

وقال فليك، في تصريحات نقلها موقع ياهو نيوز، :”كان ذلك رائعاً للغاية، شالكه قدم أداءً مبهراً في أول مُباريات عام 2020 ضد جلادباخ، ولكننا لعبنا على أرضنا و أردنا أن نلعب بطريقتنا، وبفلسفتنا”.

وتابع فليك حديثه بالقول :”أردنا فرض الضغط على المُنافس مُبكراً، وقُمنا بذلك بطريقة رائعة للغاية، خاصةً في الشوط الأول من المُباراة”.

وأضاف مُدرب البافاري لحديثه بالقول :”كان مهماً أن نفوز بالثلاث نقاط، هذا سيُعطينا مزيداً من الثقة، جودة اللاعبين رائعة، كان ذلك بالطبع يوماً ناجحاً لنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

الأكثر قراءة