الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوتينيو واثق من قدرة بايرن ميونخ على الفوز بدوري الأبطال

أحمد رمضان

16:39 11/01/2020

سبورت 360 – أكد فيليب كوتينيو لاعب بايرن ميونخ الألماني أن فريقه سيبذل جهداً كبيراً للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم خلال الموسم الحالي رغم صعوبة المنافسة.

وسيلعب الفريق البافاري أمام تشيلسي الإنجليزي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، في حين شدد النجم البرازيلي أن جميع زملائه لديهم الحافز من أجل الذهاب بعيداً في المسابقة.

وبدأ نادي بايرن ميونخ معسكره الشتوي في دولة قطر استعداداً للنصف الثاني من الموسم ، حيث سيكون الهدف استعادة كل الطاقة البدنية وشحن البطاريات لتلافي أخطاء بداية الموسم.

كوتينيو يوجه رسائل حول مدرب بايرن ميونخ ودوري أبطال أوروبا.

وحول المدرب هانسي فليك وقال : “هو مدرب جيد جداً ومنفتح جداً ويتحدث غالباً مع اللاعبين ، فليك يقوم بدوره للتأكد من أن لدينا أجواء جيدة ، عندما نستمتع يكون من الأسهل كثيراً إنجاز المهمات في المباريات”.

وحول دوري أبطال أوروبا وأجاب : “في ثمن النهائي لا يهم من هو المرشح للعبور ، المستوى مرتفع للغاية ولكننا سنواجه مباريات صعبة ، نريد أن نبذل قصارى جهدنا والفوز بدوري الأبطال وأعتقد أن لدينا الجودة للقيام بذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة