الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تياجو يرغب في مغادرة البايرن وقد يعود إلى برشلونة

محمد الشويمي

19:16 11/12/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية ألمانية أن تياجو ألكانتارا لاعب الوسط الإسباني يرغب في الرحيل عن نادي بايرن ميونخ الألماني، وقد يعود إلى صفوف برشلونة الإسباني مرة أخرى.

هل فهمت يا رونالدو لماذا لا يرحل ميسي؟ هزموا متصدر دوريكم بالبدلاء

وفرض اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً نفسه على تشكيلة الفريق البافاري الأساسية منذ انتقاله إلى صفوفهم قادماً من البرسا في عام 2013.

وكان ينظر إلى تياجو على أنه خليفة تشافي هيرنانديز في خط وسط البلوجرانا، ولكن تفاجأ الجميع برحيل اللاعب إلى نادي ملعب أليانز أرينا، وعانى الفريق الكتلوني في إيجاد البديل المناسب للأسطورة الإسبانية الحية.

ولعب تياجو 214 مباراة بقميص بايرن ميونخ منذ ذلك الحين، وسجل 28 هدفاً، ولكن على ما يبدو أن اللاعب سئم من اللعب مع حامل لقب الدوري الألماني رغم أن عقده ينتهي في عام 2021.

بيلد: تياجو ألكانتارا يريد مغادرة بايرن ميونخ وقد يعود إلى برشلونة

وأفادت صحيفة بيلد الألمانية الشهيرة أن البايرن يريد تجديد عقد تياجو، ولكن رد اللاعب جاء سلبياً ولا يرغب بالحديث عن مستقبله.

لطالما كان برشلونة خياراً بالنسبة للنجم الإسباني الموهوب، وسيرحب النادي الكتلوني بكل تأكيد بعودة تياجو مرة أخرى إلى كامب نو لمعاونة دي يونج وأرتور ميلو وبقية لاعبي وسط البرسا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة