الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل ليروي ساني يلتقي بايرن ميونخ للاتفاق على الشروط

أحمد رمضان

14:25 27/11/2019

موقع سبورت 360 – أجرى نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم محادثات مع وكيل أعمال ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي للحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

هل يمكن أن يقصى برشلونة من دوري الأبطال ليلعب في الدوري الأوروبي؟

وارتبط المهاجم الألماني الشاب بالانضمام إلى بايرن ميونخ على مدى الأشهر القليلة الماضية ، لكن الإصابة الخطيرة التي تعرض لها على مستوى أربطة الركبة أجهضت المساعي للتوقيع معه.

وتستمر الشائعات المحيطة باللاعب البالغ من العمر 23 عاماً في التقدّم ، لأن عقده مع مانشستر سيتي ينتهي في صيف عام 2021 بجانب ترحيب مسؤولي النادي ببيعه في حال ورود عرض جيد.

زملاء ليروي ساني مقتنعون بأنه سينضم إلى بايرن ميونخ.

وكشف موقع “سبورتس مول” البريطاني إن هناك حالة من الاقتناع التام داخل غرفة خلع ملابس مانشستر سيتي بأن لاعب شالكه السابق سينضم إلى بايرن في نهاية الموسم الحالي.

وتؤكد هذه المصادر أيضاً أن بايرن ميونخ قد يعلن عن اتمام الصفقة في سوق الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني القادم ، في حال الاتفاق على قيمة الصفقة مع مانشستر سيتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

الأكثر قراءة