الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفاندوفسكي يكشف ماذا تغير في بايرن ميونخ منذ إقالة كوفاتش

أحمد رمضان

18:36 20/11/2019

موقع سبورت 360 – أشاد روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم بتأثير المدرب المؤقت هانزي فليك بعد أسابيع قليلة على توليه المسؤولية عقب إقالة نيكو كوفاتش.

يهمك أيضاً .. لماذا صام جوزيه مورينيو كل هذا الوقت وأفطر على توتنهام

وحصل فليك على منصب المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ حتى نهاية العطلة الشتوية في ديسمبر القادم ، وذلك بعد بداية رائعة شهدت الفوز على أولمبياكوس وبوروسيا دورتموند (4-0) .

وقرر مجلس إدارة بايرن ميونخ إقالة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش من منصبه بعد الخسارة المؤلمة ( 5-1) أمام اينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني ، مما أفقده صدارة الدوري الألماني.

ليفاندوفسكي ييرر قرار إقالة نيكو كوفاتش من تدريب بايرن ميونخ.

وسئل ليفاندوفسكي عن قرار إقالة كوفاتش في مقابلة أجراها مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية وقال  : “النادي اتخذ هذا القرار ، هو لم ينجح في المهام الموكلة إليه ، بينما قام هانزي فليك بعمل رائع للغاية خلال بضعة أيام وساهم بتكوين أداء جيد للغاية”.

وتابع بقوله : “اللاعبون وثقوا به مباشرة وبكلماته ، هانزي فليك بث روحاً جديدة فينا لأن لديه القدرة على التعامل مع الجميع والعمل بشكل جيد من الناحية التكتيكية ، لا أريد أن أقول إن كل شيء على ما يرام الآن ، لكنه في غضون أيام قليلة قام بعمل جيد للغاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الأكثر قراءة