الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رومينيجه يوجه رسالة قوية للاعبي بايرن ميونخ بعد إقالة كوفاتش

أحمد رمضان

01:18 05/11/2019

موقع سبورت 360 – طالب كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم بضرورة العودة إلى سكة الانتصارات بعد إقالة المدرب نيكو كوفاتش من منصبه.

ورفض رومينيجه التطرق للشائعات المنتشرة في العديد من وسائل الإعلام الدولية بشأن المدير الفني الجديد الذي سيقود النادي البافاري في الفترة القادمة ومن بينهم الفرنسي آرسين فينجر.

وأكد الرئيس التنفيذي للنادي البافاري أن المدرب المساعد هانسي فليك سيقود بايرن ميونخ خلال المباراتين المقبلتين على أقل تقدير في دوري أبطال أوروبا وأيضاً في الدوري الألماني.

رومينيجه يحدد اسم المدرب في مباراة بايرن ميونخ القادمة ضد أولمبياكوس.

وقال رومينيجه في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الألمانية اليوم الإثنين : “الأداء والنتائج لم تكن على مستوى التوقعات في الأسابيع الأخيرة ، هانسي فليك يحظى بثقتنا ونعتقد أنه الرجل المناسب في الوقت الراهن”.

وتابع بقوله : “أمامنا اسبوع مهم باللعب أمام اولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء ، حيث نرغب في الصعود إلى الدور ثمن النهائي ، ولدينا مباراة السبت القادم أمام بوروسيا دورتموند وعلينا أيضاً الفوز بها”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

الأكثر قراءة