الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوفاتش يفتح النار على لاعبي بايرن ميونخ قبل إقالته

حسين زنون

17:31 04/11/2019

موقع سبورت 360 – فتح المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني المقال من كرسي تدريب بايرن ميونخ الألماني أمس الأحد ، النار على لاعبي الفريق البافاري قبيل إقالته من كرسي تدريب الفريق.

و أفادت صحيفة بيلد الألمانية بأن كوفاتش اجتمع بلاعبيه لآخر مرة أمس ، قبل بداية الحصة التدريبية ، و كانت كلماته هي الأخيرة للاعبي البايرن.

و تحدث كوفاتش مع اللاعبين لمدة وصلت إلى 20 دقيقة و أظهر لهم خلالها 25 مشهداً من مباراة آينتراخت فرانكفورت التي عرفت خسارة البايرن بخماسية لهدف.

كوفاتش يوبخ لاعبي بايرن ميونخ وينتقد الجميع

و قال المدرب الكرواتي لسيرج جنابري ” أنت تفقد الكرة بكل سهولة ”  ، في حين قارن نيكو كينجسلي كومان بتوماس مولر و قال ” كينجسلي ، أنت بقيت ثابتاً في حين كان توماس يقاتل”.

و لتياجو ألكانتارا وجه مدرب البايرن المقال كلماته قائلاً ” يجب ألا تُخدع بسهولة ” قبل أن يوجه انتقاده لجيروم بواتينج على طرده و قال ” كان يجب أن تكون أكثر ذكاءً من الموقف “.

لقطة من مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت

و استمر كوفاتش في حديثه ” أنتم لا تستمعون لما أقوله ، نحن نتناقش و نتدرب على الأشياء و لا تفعلوا ما عليكم فعله”.

ووفقاً لبيلد فإن كوفاتش أبعد نفسه عن اللوم ، على الرغم من تلقيه الإشادة في نجاح عمله الفني في الأوقات السابقة و هذا الأمر لم يتقبله نجوم البايرن.

و حكم الكرواتي على لاعبيه باللعب بدون شغف أمام فرانكفورت و في غرفة الملابس قال للاعبين ” علينا ألا نلعب كرة قدم جميلة وإلا سنخسر المباراتين المقبلتين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة