الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوفاتش يشرح سبب عدم تمكن بايرن ميونخ من اللعب مثل ليفربول

أحمد رمضان

16:19 02/11/2019

موقع سبورت 360 – اعترف نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إن فريقه لا يستطيع أن يلعب بنفس أسلوب ليفربول الإنجليزي ، لأنه غير قادر على ذلك لاعتبارات عديدة حسب وصفه.

ويحتل العملاق البافاري المركز الثاني في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الألماني بعد مرور تسعة جولات ، فيما سيخوض اليوم مباراة صعبة في الجولة العاشرة خارج ميدانه ضد آينتراخت فرانكفورت.

وتراجع بايرن ميونخ عن صدارة البوندسليجا أربع مرات خلال هذا الموسم ، لكنه يبتعد عن المركز الأول بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ ، والذي يعتبر المفاجأة الكبرى في ألمانيا.

ويتربع نادي ليفربول في الوقت نفسه على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه في كل المباريات العشر باستثناء مباراة واحدة ، وهو ويتقدم بفارق ست نقاط عن حامل اللقب مانشستر سيتي.

كوفاتش يشرح بعض الفوارق قبل مباراة بايرن ميونخ اليوم أمام فرانكفورت.

وقال كوفاتش للصحفيين : “ما فعله ليفربول أظهر أنهم يستحقون الفوز بدوري أبطال أوروبا ، ولهذا يجب أن يكون لديك أيضاً أنواع مختلفة من اللاعبين ومزيج من المواهب لتحقيق هذه الإنجاز”.

وكان المدرب الكرواتي صريحاً أكثر من اللازم واضاف : “يجب أن تستوعب ما لديك ، لا يمكنك السير بسرعة 200 كم في الساعة على طريق لا يمكن به السير إلا بسرعة 100 كم في الساعة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة