الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوفاتش يستفز بايرن ميونخ : جمهور فرانكفورت الأفضل في ألمانيا

محمد عبد الرحمن

13:39 01/11/2019

موقع سبورت 360 – صرح نيكو كوفاتش مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني بأن جماهير انتراخت فرانكفورت الأفضل في ألمانيا، مشيراً إلى أنه لن يغير شخصيته أو آرائه.

وسيحل فريق بايرن ميونخ ضيفاً على انتراخت فرانكفورت مساء غد السبت، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الألماني.

ويعاني بايرن ميونخ هذا الموسم مع نيكو كوفاتش بتواجده بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني بفارق نقطة عن المتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ.

كوفاتش يتحدى جماهير بايرن ميونخ بسبب انتراخت فرانكفورت خصم البايرن في المباراة القادمة

وتحدث نيكو كوفاتش مدرب فرانكفورت السابق خلال مؤتمره الصحفي قبل مباراة بايرن ميونخ قائلاً “لقد شاهدت مباريات انتراخت الثلاث في الدوري الأوروبي، وقدم الفريق أداءً مميزاً”.

وأضاف “انتراخت فرانكفورت لديه جماهير رائعة، ولن أنسى ما حدث في مباراة بايرن ميونخ الأخيرة أمام فرانكفورت، عندما هتفوا باسمي”.

وتابع “أعلم مدى أهمية الجماهير بالنسبة لبايرن ميونخ، ولم أقل بأن جماهير البايرن سيئة، ولكن إذا نظرنا للصورة الكاملة، سنرى أن جماهير فرانكفورت الأفضل في ألمانيا، حيث تتمتع انتراخت بأجواء رائعة وفريدة من نوعها على عكس أي مكانٍ آخر في الدوري الألماني”.

وأكمل “لن أغير نفسي أو شخصيتي حتى لو لم تعد الأمانة مرغوبة في هذا العصر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

الأكثر قراءة