الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفاندوفسكي يصل لرقم تهديفي خرافي في وقت قصير

يوسف منير

00:08 23/10/2019

موقع سبورت 360- واصل المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني ومنتخب بولندا الدولي تألقه الكبير هذا الموسم، ونجح بتسجيل هدف التعادل لصالح العملاق البفاري في شباك أولمبياكوس اليوناني في المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وواصل ليفاندوفسكي تألقه الكبير لدرجة أنه أصبح يسجل غالباً في كل مباراة يلعبها بقميص بايرن ميونخ أو منتخب بلاده بولندا منذ بداية الموسم خلال الشهرين الماضيين.

ليفاندوفسكي يسجل 20 هدفاً في 17 مباراة هذا الموسم منهم 16 هدفاً في 11 لقاء متتالي

وسجل ليفاندوفسكي منذ قليل هدفه رقم 20 هذا الموسم حتى الآن بعد لعبه 17 مباراة مع بايرن ميونخ ومنتخب بولندا منذ أواخر شهر أغسطس الماضي وحتى الآن.

وحقق ليفاندوفسكي رقماً خرافياً بتسجيله 16 هدفاً في 11 مباراة متتالية بعد فشله فقط في التسجيل أمام بورسيا دورتموند في بداية الموسم خلال مباراة كأس السوبر الألماني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الأكثر قراءة