الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريبيري يحث بايرن ميونخ على تجاهل صفقة جادون سانشو

أحمد رمضان

18:11 09/10/2019

موقع سبورت 360 – أعرب الفرنسي فرانك ريبيري عن اعتقاده أن بايرن ميونخ الألماني ليس بحاجة للحصول على خدمات اللاعب جادون سانشو الذي تألق هذا الموسم مع بوروسيا دورتموند .

وانضم سانشو إلى بوروسيا دورتموند قادماً من مانشستر سيتي في سن السابعة عشرة من عمره خلال عام 2017 ، فيما قدم منذ ذلك الحين مستويات جعلته واحد من أفضل اللاعبين في ألمانيا.

وارتبط الجناح الدولي الإنجليزي بالانضمام إلى عدد من الاندية وأبرزها مانشستر يونايتد ، في حين ارتفعت بعض الأصوات التي تنادي بضرورة تعاقد بايرن ميونخ معه لتعويض رحيل آريين روبن.

ومع ذلك، فقد أكد ريبيري أن وجود لاعبين مثل إيفان بيريسيتش وفيليب كوتينيو ، إلى جانب سيرج جنابري وكينجسلي كومان وروبرت ليفاندوفسكي كافٍ نماماً من أجل دفع الأمور نحو الأفضل.

جادون سانشو

وقال ريبيري في مقابلة مع صحيفة “بيلد” الألمانية : “سانشو لاعب جيد ولكن بايرن ميونخ لديه عدد كاف من اللاعبين الجيدين في هذا المركز ، وبالتالي يجب أن نسأل أين يجب أن يلعب؟”.

وتابع بقوله : “الفريق يضم حالياً مولر، جنابري، بيريسيتش، كومان، كوتينيو وليفاندوفسكي ، هناك الكثير من المنافسة في هذا المركز ولهذا لن لن يكون هناك مجال لسانشو في تشكيلة بايرن ميونخ”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الأكثر قراءة