الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خسارة بايرن ميونخ الأولى تؤكد أن المشاكل قديمة ما زالت قائمة

أحمد رمضان

21:54 07/10/2019

موقع سبورت 360 – كشفت الخسارة الأولى التي تعرض لها بايرن ميونخ هذا الموسم عن وجود مشاكل قديمة ، رغم الفوز الساحق على توتنهام (7-2) في دوري أبطال أوروبا قبل أيام فقط.

وبعد تسجيل عدد حافل من الأهداف في لندن يوم الثلاثاء ، فقد توقع عشاق بايرن ميونخ المزيد من الانتصارات والأهداف ضد هوفنهايم المتواضع في الدوري الالماني لكرة القدم يوم السبت.

ومع ذلك ، فقد كان لدى هوفنهايم أفكار أخرى واستفاد من نقاط ضعف بايرن ميونخ في الوسط والدفاع وفاز بهدفين مقابل هدف بواسطة سارجيس أداميان ، وهي مفاجأة لم يتوقعها أشد المتشائمين.

وقال نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ : “أنا منزعج جداً لأننا لا نستطيع أن نبني مزيد من القوة على نشوة الانتصار ضد توتنهام ، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء ولم نضع خصومنا تحت الضغط”.

حالة الاستخفاف بالخصم لم تعالج حتى الآن داخل بايرن ميونخ

وبدا بايرن ميونخ في حالة من السكون والرضا عن الذات بعد الإعصار ضد توتنهام ، ولهذا السبب فقد لعب بالكثير من الثقة والتي ارتدت عليه عكسياً ، مما يؤكد بأن نقطة الضغط هذه لم تعالج بعد.

وانتقد المدير الرياضي حسن صالح حميدزيتش موقف اللاعبين بعد السقوط ضد هوفنهايم وقال : “عليك أيضاً أن تلعب بنسبة مئة بالمئة في مبارات الدوري الألماني ، وليس فقط دوري أبطال أوروبا”.

وجمع بايرن ميونخ 14 نقطة حتى الآن في الدوري الألماني ، بزيادة نقطة واحدة فقط عما كان عليه في نفس المرحلة من الموسم الماضي ، عندما كان على بعد أربع نقاط خلف بوروسيا دورتموند.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

الأكثر قراءة