الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يخطط لحرمان إنتر ميلان من بيريسيتش

بلال محمد

16:56 23/09/2019

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الاثنين، عن استعداد نادي بايرن ميونخ الألماني، لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد الكرواتي إيفان بيريسيتش، من أجل التعاقد معه نهائياً من نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني تعاقده مع الكرواتي إيفان بيريسيتش جناح فريق إنتر ميلان الإيطالي قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي بايرن ميونخ راضٍ للغاية عن أداء الدولي الكرواتي إيفان بيريسيتش الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، ويخططون في الفريق البافاري لحرمان إنتر ميلان من خدماته عن طريق شرائه نهائياً عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي.

وقالت أن قيمة شرط الجزائي في عقد وصيف كأس العالم الكرواتي إيفان بيريسيتش مع بايرن ميونخ الألماني، تقدر بـ20 مليون يورو، ويستعد العملاق البافاري لممارسته من أجل حسم التعاقد معه بصفة نهائية.

الجدير بالذكر أن إيفان بيريسيتش سبق له وأن لعب في صفوف بوروسيا دورتموند، وفولفسبورج، قبل انضمامه للإنتر صيف عام 2015.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة