الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. بايرن ميونخ ينفي أخبار التعاقد مع ساني

يوسف منير

22:19 01/08/2019

نفى نادي بايرن ميونخ الألماني رسمياً منذ لحظات قليلة الأخبار التي نقلتها بعض المصادر الإخبارية في ألمانيا وإنجلترا عن موافقة ليروى ساني جناح ومهاجم مانشستر سيتي الانتقال إلى العملاق البفاري هذا الصيف.

ونشر نادي بايرن ميونخ الألماني بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر وانستجرام أكد عدم صحة أخبار تعاقده مع ساني.

وكانت صحيفة بيلد الألمانية قد أشارت في تقرير خاص صباح اليوم أن ليروى ساني وافق الانتقال إلى بايرن ميونخ من صفوف مانشستر سيتي في صفقة تاريخية سوف تكلف خزائن النادي الألماني مبلغاً قيمته 100 مليون يورو.

وارتبط بايرن ميونخ بقوة هذا الصيف بالتوقيع مع ليروى ساني، اللاعب الذي يلعب أيضاً دوراً مهماً في صفوف مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا.

ووصل الأمر إلى تصريحات صريحة من المدرب الكراوتي نيكو كوفاتش المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، الذي أكد أن ناديه يسعى بالفعل للتعاقد مع ساني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

الأكثر قراءة