الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هونيس يرد على الشائعات بخصوص رحيله عن بايرن ميونخ

أحمد رمضان

18:15 24/07/2019

موقع سبورت 360 – أعلن أولي هونيس رئيس بايرن ميونخ اليوم الأربعاء أنه سيتحدث عن مستقبله من حيث الاستمرار أو الرحيل عن بطل الدوري الألماني في نهاية شهر أغسطس / آب القادم.

وكانت صحيفة “بيلد” قد نشرت تقريراً يشير إلى أن هونيس يترشح لفترة رئاسية أخرى في تشرين الثاني / نوفمبر القادم ، وذلك في الجمعية العمومية لنادي بايرن ميونخ المقررة لاختيار الرئيس.

ورفض هونيس البالغ من العمر 67 عاماً تأكيد أو نفي الأخبار التي أثيرت حول رحيله عن بايرن ميونخ وقال لمجلة “كيكر” الألمانية : “سأتخذ قراراً في 29 أغسطس ، وقبل ذلك لن يكون هناك أي بيان رسمي”.

وأمضى أولي هونيس أربعة عقود في منصب رئيس نادي بايرن ميونخ لكرة القدم ، وقد شهدت الفترة التي تواجد فيها تحقيق العديد من الانجازات والحصول على كافة الألقاب الممكنة في جميع المسابقات.

وتولى المهاجم الالماني الدولي السابق منصب المدير العام لنادي بايرن ميونخ في الأول من أيار / مايو لعام 1979 ، وتمكن من تحويل نادٍ يعاني من أزمة مالية إلى واحد من الأندية الأكثر ثراء في العالم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة