الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريبيري يفتح باب الاحتمالات حول مستقبله

أحمد تاضومانت

17:59 19/05/2019

موقع سبورت 360 – بات مستقبل فرانك ريبيري، لاعب نادي بايرن ميونخ، مفتوحاً على جميع الاحتمالات، حيث أكد النجم المخضرم أنه لم يفكر أبداً بإنهاء مسيرته كلاعب في الدوري الفرنسي.

وأجاب ريبيري على سؤال خلال استضافته في برنامج (تيليفوت)، بالقول: “الاعتزال بفرنسا؟ لا، على الإطلاق”، مشيراً إلى أنه لم يفكر ولو للحظة بإنهاء مسيرته في الدوري الفرنسي.

وتابع في نفس السياق: “إلى أين الوجهة المستقبلية؟ لا أعرف، ليس لدي مخطط واضح. هناك خيارات عدة لكن يجب أيضا التفكير فيها”.

ولم تبقّ لريبيري إلا مباراة واحدة يخوضها مع بايرن ميونخ في نهائي مسابقة كأس ألمانيا السبت المقبل ضد لايبزيج على الملعب الأولمبي في برلين.

ويحظى ريبيري بشعبية واسعة في مارسيليا، لكنه عانى بعد ذلك من صورة مشوشة في فرنسا بعد حفلة إضراب اللاعبين في كنيسنا في عز مونديال 2010 في جنوب إفريقيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة