الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريبيري يتحدث لأول مرة بعد إعلان رحيله عن بايرن ميونخ

يوسف منير

16:39 07/05/2019

تحدث الفرنسي فرانك ريبيري جناح بايرن ميون الألماني لأول مرة بعد إعلان رحيله بشكل رسمي عن صفوف العملاق البافاري نهاية الموسم الجاري.

واعرب فرانك ريبيري عن حزنه الشديد بمجيء وقت رحيله عن بايرن ميونخ بعد 12 عاماً قضاها داخل جدران العملاق البافاري محققاً هناك العديد من الإنجازات الفردية الجماعية والبطولات.

وصرح فرانك ريبيري قائلاً:” الأمر يبدو صعباً بعد 12 عاماً من التواجد هنا، لقد حاربت هنا للعديد من السنوات وفزت بالكثير من البطولات، فخور بكوني جزءاً من تاريخ بايرن ميونخ”.

وتابع فرانك ريبيري حديثه عن مسيرته في بايرن ميونخ قائلاً:” كانت لحظات عظيمة، لي ولأسرتي أيضاً، لن أنسى هذه الأيام أبداً”.

وعن ثنائيته الرائعة مع الهولندي آرين روبن:” عندما وصل روبن هنا ولعب أول مباراة له ضد فولسبورج، الأمور بدأت أن تضع في مسارها الصحيح، أنا على اليسار وروبن على اليمين، لقد لعبنا بشكل وفزنا بالكثير”.

ولم يكشف فرانك ريبيري عن وجهته القادمة حتى الآن بعد أن تأكد بشكل رسمي رحيله عن بايرن ميونخ نهاية هذا الموسم بعد انتهاء عقده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

الأكثر قراءة