الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خاميس يصاب أمام نورنبيرج وكوفاتش يوضح التفاصيل

23:38 28/04/2019

موقع سبورت 360 – كشف المدرب الصربي نيكو كوفاتش نوعية الإصابة التي تعرض لها المهاجم الكولومبي خاميس رودريجيز خلال مباراة بايرن ميونخ ونورنبيرج ، التي انتهت بالتعادل (1-1) مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الألماني.

وشهدت مباراة بايرن ميونخ ونورنبيرج دخول خاميس رودريجيز من مقاعد البدلاء في الدقيقة 57 بدلاً من الإسباني خافي مارتينيز ، لكنه خرج منها في الدقيقة 72 ودخل ألفونسو ديفيز مكانه ، وكان هنالك تساؤل بسب خروجه لأنه غادر الملعب دوشن ظهور إنزعاجات عليه.

وسئل نيكو كوفاتش في المؤتمر الصحفي عقب المباراة عن نوعية إصابة خاميس رودريجيز ، ليجيب “كان لديه مشاكل في ربلة الساق ، ولم نرد المجازفة به أكثر ، نأمل بأن تكون الإصابة بسيطة ، وبالتأكيد لن يتم تهميشه لفترة أطول من اللازم”.

وعن التعادل في المباراة ، قال المدرب “لقد جعل المنافس المباراة صعبة علينا من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة ، علينا تخطي ذلك بسرعة ونحقق الفوز في المباريات الثلاث المتبقية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

جاياردو: الهلال قتلنا بهجمة مرتدة وتخبط الاتحاد وراء فارق المستوى

سعود عبدالحميد يعتذر لجماهير الاتحاد ويفسر احتفاله الغريب

بايرن ميونيخ على بعد خطوة من التعاقد مع مدربه الجديد

جيسوس يوضح سبب عدم مشاركة الفرج ضد الاتحاد ويتغنى بخارق الهلال

النصر يخسر جهود النجعي أمام الخليج

إمام عاشور على رأس تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي

الأكثر قراءة