الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي وبايرن ميونخ يراقبان هدف برشلونة

بلال محمد

21:22 23/03/2019

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم السبت، على أن تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، يراقبان المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لاعب نادي أينتراخت فرانكفورت وهدف نادي برشلونة في الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي الصربي لوكا يوفيتش الذي يبلغ من العمر 21 عامًا، كان من أبرز اللاعبين في الدوري الألماني واليوروبا ليج هذا الموسم مع نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني المعار إليه من بنفيكا البرتغالي.

وأشارت إلى أن نادي تشيلسي الإنجليزي يحاول ضم الصربي لوكا يوفيتش ولكنه ينتظر قرار الاتحاد الاوروبي لكرة القدم “يويفا”، والخطر الأكبر دخول نادي بايرن ميونخ في المعركة ويستعد لدفع 50 مليون جنيه إسترليني من أجل ضمه.

وقالت أن العملاق البافاري يحاول جذب لوكا يوفيتش الذي سجل 22 هدفًا مع نادي أينتراخت فرانكفورت هذا الموسم وبالإضافة إلى ست تمريرات حاسمة للقدوم في الصيف، حيث يعتبرونه بديلاً طويل المدى لروبرت ليفاندوفسكي.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة الإسباني، هو أول من وضع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش هداف نادي أينتراخت فرانفكروت، على رأس قائمة أولوياته في الانتقالات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

بوروسيا دورتموند يكرر فوزه على باريس ويبلغ نهائي دوري الأبطال

بعد الاتحاد.. كم فريق خسر برباعية من الأهلي بقيادة كولر؟

موقف العمار من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الشباب

مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند..هوملز يهز شباك ‏دوناروما..فيديو ‏

طبيب الأهلي يوضح طبيعة إصابتي ربيعة وكوكا

توخيل يُغازل ريال مدريد بتصريحٍ مثير

الأكثر قراءة