الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يواجه بايرن ميونخ ودياً في لوس أنجلوس

أحمد رمضان

19:27 23/03/2019

موقع سبورت 360 – نشرت وسائل الإعلام الأمريكية اليوم السبت تقريراً يتحدث عن إقامة مباراة ودية تجمع بين آرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني في الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة “لوس أنجلوس تايمز” أن آرسنال سيخوض مباراة ودية أمام بايرن ميونيخ في مدينة لوس أنجلوس هذا الصيف ، كجزء من بطولة كأس الأبطال الدولية لكرة القدم.

وبات من شبه المؤكد أن يقضي آرسنال فترة الاستعداد للموسم القادم في الولايات المتحدة ، حيث سيعلن رسمياً عن جدول المباريات الودية بشكل رسمي في 27 مارس الجاري.

ويقول التقرير الصادر مساء اليوم أن عملاق البوندسليجا سيواجه آرسنال الإنجليزي في السابع عشر من يوليو / تموز القادم في ملعب ستاب هاب سنتر في مدينة كارسون.

وتبدأ عطلة لاعبي كرة القدم في نهاية مايو / آيار من كل عام ، فيما يعود الجميع عادةً في الأسبوع الأول من شهر يوليو / تموز ، وبعد ذلك تبدأ فترة الاستعداد للموسم الجديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

النني ضمن مخطط الأهلي في الميركاتو الصيفي

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

الأكثر قراءة