الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حرب باردة بين شتيجن ونوير

بلال محمد

20:24 21/03/2019

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الخميس، عن علاقة متوترة للغاية بين حارسي منتخب ألمانيا مارك أندريه تير شتيجن ومانويل نوير، وظهر ذلك خلال لقاء صربيا.

وشهدت مباراة ألمانيا وصربيا الودية أمس الأربعاء، عداوة غير طبيعية بين تير شتيجن ومانويل نوير، حيث لم تكن بينهما أي تحية خلال التبديل، ولم يرحب أحدهما بالآخر ولم ينظرا لبعضهما نهائيًا.

وقد تم تسليط الضوء على هذه الواقعة من قبل العديد من وسائل الإعلام الألمانية، وتؤكد أن العلاقة بين الحارسين لا تمر بشكل جيد على الإطلاق.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن العلاقة بين الثنائي توترت منذ الموسم الماضي، بعد أن اعتمد المدرب يواكيم لوف على مانويل نوير في كأس العالم بالرغم من أنه قضى الموسم بأكمله مصابًا.

وقالت أن تير شتيجن الذي قضى موسم رائع للغاية مع نادي برشلونة الإسباني، شعر بالاستياء بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في كأس العالم لصالح مانويل نوير الذي لم يلعب كثيرًا في هذا الموسم بسبب الإصابة، ومنذ ذلك الحين العلاقة بين اللاعبين ليست جيدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة