الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يتحرك من أجل تجديد عقد ليفاندوفسكي

أحمد رمضان

16:24 06/03/2019

موقع سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم قرر التحرك من أجل تمديد عقد المهاجم روبرت ليفاندوفسكي حتى صيف عام 2023.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن النادي البافاري راضٍ تماماً عن المستويات التي يقدمها النجم البولندي ، على الرغم من تعاقده مع المهاجم الألماني تيمو فيرنر لاعب لايبزيج السابق.

وكان بايرن ميونخ قد أعلن بعد ظهر أمس الثلاثاء عن تمديد عقد المهاجم الألماني الشاب سيرجي جنابري لمدة ثلاث سنوات اضافية ، لينتهي عقده الجديد في صيف عام 2023.

وأعرب ليفاندوفسكي في الصيف الماضي عن رغبته في الرحيل الدوري الألماني ، وسط تقارير تؤكد أن محطته التالية ستكون في ريال مدريد ، لكن بايرن ميونخ تصدى لمحاولاته.

وتمكن بايرن ميونخ من إقناع اللاعب الدولي البولندي بالبقاء من خلال التأكيد على أهميته في غرفة خلع الملابس ، وهو ما استجاب له روبرت ليفاندوفسكي في نهاية المطاف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة