الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. كيميتش يغيب عن مباراة الإياب أمام ليفربول

00:39 20/02/2019

موقع سبورت 360 – وكأن بايرن ميونخ ينقصه أخباراً سيئة في الفترة الحالية، فبعد انقضاء أكثر من 20 دقيقة أمام ليفربول حدث ما كان يتخوف منه المدرب نيكو كوفاتش وهو حصول كيميتش على إنذار.

قبل لقاء اليوم بين ليفربول وبايرن ميونخ في ذهاب ثمن النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، تم تسليط الضوء على أن كلا من أندري روبرتسون وجوشوا كيميتش مهددان بالتغيب عن لقاء الإياب.

وفي لقطة مشتركة مع ساديو ماني تحصل جوشوا كيميتش على الإنذار بعد تدخل خشن على السنغالي لتزداد متاعب نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ الحالية.

مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بدأت حذرة من الطرفين، ورفض أي منهما في العشر دقائق الأولى فرض إيقاعه بشكل بارز مع أفضلية طفيفة لبايرن ميونخ على صعيد الاستحواذ فقط.

وبعد ذلك أصبح إيقاع اللعب أسرع وظهرت الخظورة من الطرفين .. تابعونا من أجل مزيد من الأخبار عن مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة