الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن سبب غياب جوريتسكا عن موقعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

00:03 20/02/2019

موقع سبورت 360 – فوجئ عشاق بايرن ميونخ باستبعاد لاعب الوسط ليون جوريتسكا من تشكيلة الفريق الأساسية التي ستواجه ليفربول في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

الفريق البافاري سافر إلى ميرسيسايد ليحل ضيفاً على الريدز في قمة مثيرة من قمم دوري أبطال أوروبا المبكرة في ثمن النهائي، وسيحاول الفريقان أن يقدما ما لديهما في ظل الغيابات المؤسفة.

جوريتسكا قدم مردود طيب للغاية رفقة بايرن ميونخ في المباريات الماضية، وقد كشف عن سبب غيابه عن المباراة المرتقبة وهو اصابة في الكاحل في اللحظات الأخيرة.

وقد أدرج المدرب نيكو كوفاتش بلاعب الوسط الإسباني خافي مارتينيز عوضاً عنه بجانب تياجو ألكانتارا في محاولة لتدارك الموقف ولكن بكل تأكيد سيتم افتقاد جهود جوريتسكا في وسط الملعب.

ويبدأ المدرب كوفاتش بتشكيل مكونة من: نوير، سولي، هوملز، كيميتش، ألابا، جنابري، مارتينيز، تياجو، خاميس، كومان، ليفاندوفكسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة