الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يجهز عرضاً كبيراً لضم موهبة تشيلسي

بلال محمد

22:01 03/02/2019

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الأحد، عن استعداد نادي بايرن ميونخ الألماني، لتقديم عرضاً كبيراً للتعاقد مع موهبة نادي تشيلسي كالوم هدسون أودوي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن النادي البافاري بايرن ميونخ، يصر على التعاقد مع كالوم هدسون أودوي جوهرة نادي تشيلسي الإنجليزي في الصيف بعد فشل ضمه في يناير وبمقابل كبير، على الرغم من انتهاء عقده في عام 2020 ويمكن ضمه في الصيف المقبل مقابل رسوم قليلة.

وأشارت إلى أن إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، عرضت على نظيرتها في نادي تشيلسي الإنجليزي 35 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع أودوي الذي يبلغ من العمر 18 عاماً في يناير، ولكن رد البلوز كان بالرفض.

وذكرت أن بايرن ميونخ يستعد لتقديم عرض جديد بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني لنادي تشيلسي الإنجليزي، من أجل التعاقد مع الشاب كالوم هدسون أودوي في الموسم القادم.

جدير بالذكر أن نادي تشيلسي الإنجليزي بقيادة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، يرفض التفريط في جوهرته الشاب كالوم هدسون أودوي، حيث يراه البلوز لاعباً مميزاً وسيفيد الفريق في المستقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

الأكثر قراءة