الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفاندوفسكي يوجه رسالة قبل مباراة بايرن ميونخ وليفربول

أحمد رمضان

17:00 26/01/2019

موقع سبورت 360 – أكد روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني إن جميع زملاءه مستعدون للمواجهة الكبرى أمام ليفربول الإنجليزي في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في التاسع عشر من شهر شباط القادم على ملعب أنفيلد ، فيما تقام مباراة العودة في الثالث عشر من مارس في أليانز آرينا.

وقال النجم البولندي بعد مشاركته في حدث ترويجي لشركة “أودي” للسيارات : “حلم بايرن ميونخ هو الفوز على ليفربول في دور الستة عشر من دوري الأبطال ، ونحن سنعمل من أجل تحقيق هذا الحلم”.

وأبدى ليفاندوفسكي ثقته من قدرات زملاءه واضاف : “لقد لعبنا بشكل جيد في مرحلة المجموعات ، بالطبع لدينا الآن خصم صعب للغاية مثل ليفربول الذي يتصدر في هذه اللحظة الدوري الإنجليزي”.

وتابع بقوله : “ما زال أمامنا بضعة أسابيع للاستعداد ، الشيء المهم للغاية هو كيفية الدخول إلى هذه المباراة ، إذا كنا مستعدين وجاهزين سنتمكن من بلوغ الدور القادم ، وهذا بالطبع حلمنا رغم صعوبة المهمة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مُثير على توتنهام ‏

الأهلي يخسر خدمات عبد القادر في مباراتي الترجي

الأكثر قراءة