الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أريين روبن يغيب عن جولة بايرن ميونيخ في الصين

أحمد رمضان

14:53 16/07/2015

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني اليوم الخميس أن الجناح الهولندي أريين روبن سوف يغيب عن جولة الفريق في الصين بسبب حاجته للعلاج من الإصابة التي لا يزال يعاني منها حتى الآن.

ويبدأ النادي البافاري جولته في الصين في استعدادات ما قبل بداية الموسم الجديد ، في ظل تقارير قوية تتحدث عن حسم صفقة لاعب خط الوسط أرتورو فيدال من صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وسيخوض فريق المدرب بيب جوارديولا خلال جولته في الصين مباريات ودية ضد فالنسيا الإسباني في العاصمة بكين بعد غد السبت ، فيما يواجه انتر ميلان الإيطالي في يوم الثلاثاء المقبل.

وتنتهي اللقاءات الودية لبايرن ميونيخ أمام قوانجتشو إيفرجراند في يوم الخميس المقبل ، فيما سيغيب عن هذه الجولة أيضاً كل من فرانك ريبيري وهولجر بادشتوبر ودانتي ويان كيرتشوف للإصابة.

وتؤكد الصحف الإيطالية اليوم الخميس أن يوفنتوس اتفق مع بايرن ميونيخ على 40 مليون يورو مقابل التعاقد مع أرتورو فيدال الذي يريده بطل ألمانيا بسبب رحيل اللاعب باستيان شفاينشتيجر.

اقرأ أيضاً: البايرن يريد فيدال وجوتزة بديله في يوفنتوس ! 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

الأكثر قراءة