الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آريين روبن يعلن رحيله عن بايرن ميونخ في نهاية الموسم

أحمد رمضان

22:35 07/01/2019

موقع سبورت 360 – أعلن الهولندي آريين روبن لاعب بايرن ميونخ الألماني أنه سيرحل رسمياً في نهاية الموسم الحالي ، قبل أن يؤكد شعوره بالاعتزاز للعرض الذي حصل عليه للعب مع إنتر ميلان الإيطالي.

وجاءت تصريحات آريين روبن في مؤتمر صحفي عقده اليوم في العاصمة القطرية الدوحة ، حيث يواصل بايرن ميونخ معسكره الشتوي هناك بقيادة المدرب نيكو كوفاتش استعداداً للنصف الثاني من الموسم الجاري.

وأكد الجناح الهولندي إنه لم يحدد وجهته القادمة وقال : “في الوقت الحالي ليس هناك أي جديد حول مستقبلي ، سأحدد ذلك مع نهاية هذا الموسم ، ولكن بشكل عام أنا سعيد جداً بالفترة التي قضيتها مع بايرن ميونخ”.

وتابع بقوله : ” هذا الموسم هو الأصعب بالنسبة لي مع بايرن ميونح ، خاصة أن الفريق كان في الصدارة في هذا الوقت من كل عام خلال فترة التوقف الشتوي ، لكننا سنحاول تقديم كل ما لدينا حتى نهاية الموسم”.

وسئل روبن عن مواطنه فان دايك المتألق مع ليفربول وأجاب : “أنا سعيد للمستوى الذي يقدمه ، فهو يمتلك شخصية قوية ويتطور بسرعة وقد يصبح لاعباً مهماً مع ليفربول ومنتخب هولندا ، في الحقيقة هو يستحق ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة