الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. رومينيجه يمدد عقده مع بايرن ميونخ حتى عام 2021

أحمد رمضان

18:54 21/12/2018

موقع سبورت 360 – أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم مساء اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تجديد عقد المدير التنفيذي كارل هاينز رومينيجه.

وأكد البيان الصادر عن النادي البافاري أنه جرى التوصل لاتفاق لتوسيع التعاون مع رومينيجه لمدة عامين آخرين حتى 31 ديسمبر 2021 ، بعد أن كان الاتفاق السابق ينتهي في 31 ديسمبر 2019.

وقال رئيس النادي أولي هونيس بعد توقيع الاتفاق : “زملائي في المجلس الإشرافي وأنا سعداء للغاية لأننا تمكننا من الاتفاق على تمديد مبكر لعقد كارل هاينز رومينيجه وبقاءه في بايرن ميونخ“.

وتابع بقوله : “رومينيجه سيستمر حتى 31 ديسمبر 2021 ، في السنوات الـ 16 الماضية ، أظهر جودة رائعة في منصبه ونحن على يقين بأنه الرجل المناسب لقيادة الفريق بنجاح في السنوات القادمة”.

وعلق رومينيجه على تجديد عقده في مقابلة مع الموقع الرسمي وقال : “أود أن أشكر مجلس الإشراف بأكمله ، وعلى وجه الخصوص أولي هونيس على الثقة التي أظهرها لي ، مهمتنا الأكثر أهمية خلال السنوات القادمة هي إبقاء نادي بايرن ميونخ متحركاً للأمام حتى نظل أحد أنجح الأندية في كرة القدم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

كروس يحدد أهم سمة في فوز ألمانيا الكبير على أسكتلندا

تشكيل إيطاليا المتوقع ضد ألبانيا في يورو 2024

تشكيل إسبانيا وكرواتيا المتوقع في مباراة اليوم في يورو 2024

ماذا قال ناجيلسمان عن اكتساح ألمانيا لأسكتلندا في افتتاح يورو 2024؟

فوز عريض لألمانيا على أسكتلندا في افتتاح يورو 2024

خبير تحكيمي يكشف أحقية الزمالك في ركلة جزاء.. وطرد عبدالمجيد “فيديو”

الأكثر قراءة