الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس بايرن ميونخ يكشف موقفه من بقاء المدرب نيكو كوفاتش

أحمد رمضان

17:51 30/11/2018

موقع سبورت 360 – أكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ على تقديم دعم الكامل للمدرب نيكو كوفاتش بعد الفوز الأخير في دوري أبطال أوروبا ، لكنه طالب بمزيد من النتائج الإيجابية في الدوري الألماني.

وتغلب بايرن ميونخ على بنفيكا البرتغالي بنتيجة (5-1) وحسم تأهله إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، فيما ستكون الانظار متجهة نحو الدوري المحلي ، بحيث لم يفز النادي البافاري في آخر ثلاث مباريات على التوالي.

وقال رومينيجه في مقابلة مع صحيفة “أبيند تسايتونج” الألمانية اليوم الجمعة : “الآن أرى مدرباً يقاتل ومستعد لإجراء تغييرات نحو الأفضل ، نحن جميعاً هنا في بايرن ميونخ نتمنى مواصلة العمل لفترة طويلة مع نيكو كوفاتش”.

ويحتل بطل ألمانيا في المواسم الستة الماضية المركز الخامس في جدول الترتيب العام للدوري الألماني برصيد واحد وعشرين نقطة ، بفارق تسع نقاط كاملة عن الغريم بوروسيا دورتموند متصدر البطولة برصيد ثلاثين نقطة.

ولم يتردد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ في توجيه رسالة قوية للمدرب الكرواتي نيكو كوفاتش واضاف : “يجب تحقيق المزيد من النتائج المطلوبة في الدوري الألماني ، نحن لا يمكن أن نقبل بالمركز الخامس في نهاية الموسم”.

كيف تُلعب كرة القدم على طريقة كرة القدم الأمريكية؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة