الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مرشح غير متوقع لخلافة المدرب نيكو كوفاتش في بايرن ميونخ

أحمد رمضان

22:37 26/11/2018

موقع سبورت 360 – كشفت وسائل الإعلام الألمانية اليوم الإثنين عن مرشح غير متوقع لتدريب بايرن ميونخ في حال قرر مجلس الإدارة إقالة المدير الفني نيكو كوفاتش خلال الفترة القادمة.

وأدت النتائج السلبية التي حققها النادي البافاري إلى تراجع آماله بالمنافسة على لقب الدوري الألماني ، حيث أصبح يحتل المركز الخامس بفارق تسع نقاط عن بوروسيا دورتموند المتصدر.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن رحيل المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش عن نادي بايرن ميونخ بات وشيكاً ، فيما أشارت إلى أن المرشح الأبرز لخلافته هو الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال السابق.

وأفادت هذه المعلومات أن اسم المدرب آرسين فينجر تردد داخل النادي عدة مرات في الآونة الأخيرة بعد النتائج السيئة الأخيرة ، وآخرها التعادل أمام فورتونا دوسلدورف (3-3) في الدوري الألماني.

وأشارت الصحيفة أيضاً أن فينجر يتحدث اللغة الألمانية ولديه القدرة على تدريب لاعبين كبار على مستوى دولي ، بالإضافة إلى تمتعه بالخبرة الكافية لاستخراج أفضل ما لدى اللاعبين حتى في الحالات الصعبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة