الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يحاول ضم مدافع بايرن ميونخ

بلال محمد

20:53 13/11/2018

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم الثلاثاء، عن محاولة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضم المدافع المخضرم جيروم بواتينج عملاق نادي بايرن ميونخ، في الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الألماني جيروم بواتينج الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، في قائمة المرشحين لتدعيم مركز قلب الدفاع في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لم يتمكن من ضم أي من توبي ألدويرويل وهاري ماغواير، ولكن في يناير يمكن التعاقد مع جيروم بواتينج من بايرن ميونخ الألماني.

وقالت إن نادي بايرن ميونخ واجه بداية صعبة للغاية هذا الموسم في بطولة الدوري الألماني، بعد احتلاله المركز السابق في جدول الترتيب بفارق سبعة نقاط عن المتصدر بوروسيا دورتموند، لذلك سيكون هناك تفريغ لبعض اللاعبين في الفريق البافاري وعلى رأسهم جيروم بواتينج.

وأوضحت إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مهتم بشدة بالتعاقد مع جيروم بواتينج من بايرن ميونخ لتدعيم الخط الخلفي، ونسبة إتمام الصفقة في يناير تصل إلى 70%.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج في الكأس

بعد عبدالقادر وهاني.. كهربا يتعرض لإصابة في مران الأهلي

النصر يهزم الخليج بثلاثية ويضرب موعدًا مع الهلال في نهائي الكأس

الهلال يكشف عن تطورات حالة نيمار والدوسري قبل لقاء التعاون

مباشر باريس ودورتموند: فولكروج يفتتح التسجيل للأسود.. فيديو

مانشستر يونايتد يحدد سعر بيع راشفورد

الأكثر قراءة