الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يقرر مقاضاة مجلة “دير شبيجل” الألمانية

أحمد رمضان

18:22 09/11/2018

موقع سبورت 360 – أكد أولي هونيس رئيس بايرن ميونخ إن النادي قرر اتخاذ إجراءات قانونية ضد مجلة “شبيجل” الألمانية بسبب ما ذكرته حول قيادة النادي البافاري لانقلاب على دوري أبطال أوروبا وإطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وكانت تقارير صحفية قد نشرت في الأيام القليلة الماضية أن عدد من الأندية الأوروبية الكبرى من بينها بايرن ميونخ تعتزم الانفصال عن البطولات الأوروبية الحالية ، وإطلاق بطولة جديدة أكثر ثراءً تحت مسمى جديد دوري السوبر الأوروبي.

وأشارت مجلة شبيجل في وقت سابق أن 16 من أندية القمة في أوروبا من بينها بايرن ميونخ، برشلونة، ريال مدريد ومانشستر يونايتد قد وافقت على الخطوط العريضة للبطولة الجديدة واعتماد دوري السوبر الأوروبي بداية من عام 2021.

وقال أولي هونيس في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “هذا المشروع نوقش قبل عامين أو ثلاثة على المستويات الدولية ومن قبل المجلس الاستشاري لدينا وقوبل بالرفض من جميع الأعضاء في هذا المجلس ، هذا كل ما حدث وليس كما قيل”.

وأشارك رئيس نادي بايرن ميونخ خلال مشاركته في منتدى اقتصادي إنه سيرحل عن مركزه في الرئاسة خلال المستقبل القريب بشرط تواجد الشخص المناسب لخلافته ، بعد أن نشرت صحيفة “بيلد” أمس إنه سيواصل العمل لعامين وبعدها سيغادر منصبه.

تذمّرتم من كون البوندسليجا مملة – هونيس ردًا على وسائل الإعلام

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة