الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس بايرن ميونخ يكشف عن حقيقة إقالة كوفاتش

بلال محمد

15:38 08/10/2018

نفى أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، الشائعات التي تشير إلى إقالة المدرب الجديد للفريق البافاري نيكو كوفاتش الذي تولى القيادة قبل بداية الموسم الجاري، وذلك بعد النتائج السيئة للبايرن أخرها الخسارة من بوروسيا مونشنغلادباخ ببطولة البوندسليجا.

وأصر أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، على أنه سيدافع عن المدير نيكو كوفاتش “للدماء”، رغم الشكل البائس للفريق في الفترة الأخيرة.

وقلل أولي هونيس من شأن الاقتراحات التي تقول إن نيكو كوفاتش الذي تولى منصبه فقط في الصيف، قد يتم إقالته قريباً بعد النتائج السيئة للفريق البافاري بايرن ميونخ.

وعلق أولي هونيس على حقيقة إقالة نيكو كوفاتش من منصبه في بايرن ميونخ في تصريحات صحفية قائلاً: “سأدافع عن نيكو كوفاتش للدم، كل شيء هادئ هنا في الأليانز أرينا”.

ولم يذوق نادي بايرن ميونخ الألماني طعم الفوز في أخر 4 مباريات بجميع البطولات، بعد التعادل أمام أياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا، والتعادل أمام أجسبورج والخسارة من هيرتا برلين وبوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

الأكثر قراءة