الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خاميس يقود حملة التمرد في بايرن ميونخ على كوفاتش

14:18 05/10/2018

كشفت صحيفة بيلد سبورت الألمانية عن حالة من الغضب سيطرت على النجم الكولومبي خاميس رودريجيز في غرفة خلع الملابس اعتراضاً على سياسة المدرب نيكو كوفاتش.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن خاميس انفجر غضباً من النتائج السيئة لبايرن ميونخ، وصرخ “لسنا في فرانكفورت”، ويقصد أن بايرن ميونخ فريق كبير ومطالبه مختلفة عن فرانكفورت الفريق السابق للمدرب كوفاتش.

وأضاف التقرير أن كوفاتش لم يكن حاضراً عندما أعرب خاميس عن استيائه، وكان معترضاً أيضاً على عدم مشاركته بشكل منتظم مع الفريق وأنه يفكر جدياً بالرحيل.

وأكدت بيلد سبورت على أن خاميس ليس الوحيد الذي يشعر بالاستياء مما يحدث في بايرن ميونخ مؤخراً، فمعظم اللاعبين أيضاً غير معجبين بالطريقة التي يدير بها كوفاتش الفريق.

وهناك عدة أسباب لغضب نجوم بايرن ميونخ من كوفاتش أهمها أنه لا يتحدث باللغة الألمانية وإنما بالكرواتية، الأمر الذي يجعل تعليماته وأفكاره غير واضحة بالنسبة لهم.

أما السبب الثاني فيتخلص باهتمام كوفاتش بالدفاع على حساب الهجوم، وباتوا يفتقدون للكرة الهجومية التي اعتادوا عليها مع المدربين السابقين مثل بيب جوارديولا ويوب هاينكس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة