الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ قد لا يحتفظ بخاميس رودريجيز في نهاية الموسم !

22:00 26/09/2018

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية عن تفاصيل جديدة بخصوص مستقبل صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريجيز مع ناديه بايرن ميونخ ، والذي تنتهي إعارته في صيف العام القادم.

ووقع خاميس رودريجيز مع بايرن ميونخ قادماً من ريال مدريد على سبيل الإعارة لعامين في عام 2017 ، وهنالك خيار شراء مقابل 42 مليون يورو.

الصحيفة الألمانية أكدت في خبرها أن وكيل أعمال خاميس رودريجيز ، البرتغالي خورخي مينديز سيجتمع مع إدارة بايرن ميونخ قبل نهاية عام 2018 لوضع اللمسات الأخيرة على العقد ، حيث تعتزم الإدارة شراء اللاعب بشكلٍ نهائي.

ورغم هذا الأمر إلا أن بيلد لفتت إلى إمكانية عدم احتفاظ بايرن ميونخ بلاعبه ذو القميص رقم 11 في نهاية الموسم ، وهنالك إمكانية لبيعه لكنه في النهاية لن يعود إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

ولم يلعب خاميس رودريجيز المباراة الأخيرة بين بايرن ميونخ وأوجسبورج ، حيث شارك في خمس مباريات مع المدرب نيكو كوفاتش في الموسم الحالي ، وبدأ مباراتين فقط كأساسي وسجل هدفين.

كوفاتش يُدافع عن تشكيلة بايرن بعد التعادل أمام أوغسبورغ

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على سوبر هاتريك.. فيديو

جوميز يحدد بديل المثلوثي أمام سموحة في الدوري

وسام يصنع بالكعب ومتولي يُسجل في شباك الجونة.. فيديو

الأكثر قراءة