الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

في مثل هذا اليوم .. ليفاندوفسكي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

أحمد رمضان

16:33 22/09/2018

موقع سبورت 360 – تمكن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ من دخول التاريخ في مثل هذا اليوم من عام 2015 عندما شارك بديلاً في المباراة أمام فولفسبورج في الجولة السادسة من الدوري الألماني.

وكان ليفاندوفسكي على موعد مع التاريخ عندما لعب دوراً رئيسياً في تغيير النتيجة رأساً على عقب من خسارة (0-1) إلى فوز (5-1) أمام فولفسبورج ، الأمر الذي جعله يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وأصبح النجم الدولي البولندي منذ ذلك الوقت أسرع لاعب بديل يسجل خمسة أهداف في مباراة واحدة من الدوري الألماني ، وأيضاً أسرع لاعب يسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في ثلاثة دقائق واثنين وعشرين ثانية.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد أصبح روبرت ليفاندوفسكي أسرع لاعب يسجل أربع أهداف في مباراة واحدة من الدوري الألماني في خمس دقائق و 42 ثانية ، وأسرع لاعب يسجل خماسية في مباراة واحدة في 8 دقائق و 86 ثانية.

وكتب لاعب بوروسيا دورتموند السابق عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي اليوم أنه لم يتغير شيء بعد مرور ثلاث سنوات على تلك الحادثة ، قبل أن يؤكد بأنه ما زال لا يعرف كيف فعلت ذلك حسب وصفه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة