الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفاندوفسكي يتحدث لأول مرة عن طلب رحيله عن بايرن ميونخ

أحمد رمضان

13:15 22/08/2018

موقع سبورت 360 – اعترف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في مقابلة نشرت اليوم مع مجلة “سبورت بيلد” الألمانية أنه لم يعد يفكر بمغادرة بايرن ميونخ مرة أخرى في المستقبل.

وأكد ليفاندوفسكي في هذه المقابلة أنه فكر في أبريل / نيسان الماضي بمغادرة النادي البافاري بسبب الانتقادات التي تعرض لها ، قبل أن يطلب من وكيل أعماله البحث عن صيغة للرحيل.

وتحدث اللاعب الدولي البولندي لأول مرة عن الأسباب التي دفعته للتفكير بالمغادرة وقال : “في نيسان ومايو الماضي جرى استهدافي وتعرضت لانتقادات ولم أشعر بحماية النادي ، شعرت أنني بمفردي”.

وتابع بقوله : “الانتقادات كانت حادة جداً لأنني لم أسجل في مباراتين أو ثلاث مباريات مهمة كما لو أن أحداً أعطى الأمر ، لم يقفز أي مسؤول في نادي بايرن ميونخ للدفاع عني ولا أي شخص من الرؤساء أيضاً”.

وحول استمراره مع بايرن ميوخ واضاف : “قلبي يعود مع بايرن ميونخ ، لقد شعرت بدعم المشجعين وأدركت أنهم ما زالوا يريدونني هنا ، لن أواجه النادي أبداً وبالتالي لا أفكر في أي الانتقال إلى دوري آخر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

رسالة نارية من أوديجارد بعد فوز أرسنال الصعب على توتنهام

الزمالك يتقدم على دريمز بهدف المثلوثي.. فيديو

برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

الأكثر قراءة