الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قطبا مانشستر رفضا التعاقد مع فيدال قبل رحيله إلى برشلونة

19:12 04/08/2018

موقع سبورت 360 – وفقاص للصحفي الإسباني خوزيه ألفاريز هايا، فإن أرتورو فيدال الذي انتقل بشكل رسمي لبرشلونة كان قد تم عرضه على قطبي مانشستر للتعاقد معه قبل أن يرحل لصفوف البلوجرانا.

صاحب الـ 31 عام له تجربة كبيرة في أوروبا في الدوري الإيطالي والألماني كذلك، وبعد أن آن أوان انتهاء رحلته في بايرن ميونخ قرر الرحيل إلى الدوري الإنجليزي حيث تم عرضه على أكثر الأندية إنفاقاً.

وفي الأسابيع الأخيرة الماضية دخل إنتر ميلان كمنافس شرس على الصفقة قبل أن يحسمها الطرف الإسباني برشلونة بالاتفاق مع ادارة بايرن ميونخ.

وقال الصحفي ألفاريز: “فيدال تم عرضه على مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي منذ شهر تقريباً، عن طريق وكيل أعماله والنادي الخاص به، ولكن سنه وتاريخه مع الاصابات كان سبباً في رفض الفريقين لهذه الصفقة”.

ومنذ ذلك الحين أصبح برشلونة الأقرب للحصول على خدماته وتم الاعلان بشكل رسمي عبر حسابات بايرن ميونخ وبرشلونة الرسمية في وسائل التواصل الإجتماعي عن اتفاق بين الطرفين على انتقال فيدال للبلوجرانا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

جورجينيو يُدير ظهره لديكو وبرشلونة ويحسم قراره

الهلال يُقصي الاتحاد ويتأهل إلى نهائي كأس الملك السعودي.. فيديو

سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد الاتحاد ويحتفل بالكرسي.. فيديو

شاهد.. حمدالله يسجل هدف التعادل لـ الاتحاد ضد الهلال

برونو فيرنانديز يفتح الباب أمام الرحيل عن مانشستر يونايتد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: فينيسيوس يقص الشريط بهدف رائع.. فيديو

الأكثر قراءة