الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل خاميس رودريجز في ألمانيا وريال مدريد يترقب

14:47 18/07/2018

موقع سبورت 360 – ازدادت التكهنات حول النجم الكولومبي خاميس رودريجز بشأن بقائه أو رحيله من نادي بايرن ميونيخ بعد وصول وكيل أعماله خورخي مينديز لإجتماع طارئ مع إدارة الفريق البافاري في ألمانيا .

الصحافة الإسبانية قد نشرت مُنذ عدة أيام رغبة المدير الفني الجديد لوبيتيجي في إعادة خاميس مرة آخرى إلى ريال مدريد لأنه يحتاج إليه في بناء طريقة لعبه خاصة مع الريال كريستيانو رونالدو .

في المقابل يعتبر نادي بايرن ميونيخ هو صاحب القرار الأخير في هذا الشأن خاصة وأن اللاعب لديه عام إضافي في الإعارة بالإضافة إلى وجود بند أحقية الشراء بـ 55 مليون يورو  خلال الموسم القادم، لذلك بعض الشائعات تؤكد أن وكيل رودريجز يحاول فقط رفع راتب اللاعب مع الفريق الألماني فقط .

يُذكر أن صحيفة بيلد الألماني قد أشارت أن الفريق البافاري بدأ البحث عن بدائل لخاميس رودريجز تحسباً لرحيله عقب الإجتماع القادم دون وجود تأكيدات رسمية حول ذلك .

الجدير بالذكر أن المدير الفني نيكو كوفاتش لم يتحدث عن اللاعب اطلاقاً خلال الفترة السابقة سواء بإحتياجه إليه أو لا ضمن طريقة اللعب التي يحاول بنائها خلال الموسم القادم .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة