الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رومينجيه يرد بشكل قاطع في قضية عودة خاميس إلى ريال مدريد

18:20 16/07/2018

موقع سبورت 360 – ازدادت خلال الآونة الأخيرة العديد من التكهنات بشأن رحيل النجم الكولومبي خاميس رودريجز من بايرن ميونيخ من أجل العودة مُجدداً إلى ريال مدريد .

الصحافة الإسبانية كانت قد أشارت أن المدير الفني الجديد للميرينجي لوبيتيجي طلب من إدارة الفريق ضرورة إعادة خاميس رودريجز إلى الفريق مُجدداً رغم أنه مازال لديه عام آخر مع الفريق البافاري .

وصرح رومينجيه في هذا الشأن قائلاً ” خاميس سيلعب مع بايرن ميونيخ في الموسم القادم، أنتهى الحديث “.

في المقابل الصحافة الألمانية قد أشارت أن بايرن ميونيخ يرغب في تفعيل بند الشراء الخاص باللاعب وذلك لأنهم يعتقدون أنه سيكون النجم القادم للفريق البافاري خلال المواسم المُقبلة .

يُذكر أن رودريجز قدم العديد من المباريات الرائعة مع الفريق الألماني خلال الموسم الماضي مما جعله يعود للظهور مُجدداً أوروبياً بعدما كان حبيس دكة البدلاء في ريال مدريد .

الجدير بالذكر أن اللاعب يقضي حالياً أجازته مع أسرته وذلك من أجل العودة مُجدداً للمنافسات في نهاية الشهر الحالي دون وجود أي تأكيدات رسمية من اللاعب حول رغبته في العودة إلى مدريد .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة