الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفاندوفسكي يستسلم أمام حقيقة البقاء مع بايرن ميونخ

أحمد رمضان

16:39 10/07/2018

موقع سبورت 360 – ذكرت وسائل الإعلام الألمانية اليوم الثلاثاء أن المهاجم روبرت ليفاندوفسكي قرر البقاء مع بايرن ميونخ في الموسم المقبل ، بعد إصراره قبل ذلك على الانتقال إلى فريق آخر هذا الصيف.

وارتبط المهاجم الدولي البولندي في الشهور الماضية بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني ، ولهذا قام بتغيير وكيل أعماله من خلال التعاقد مع رجل الأعمال الإسرائيلي بيني زاهافي لتسهيل رحيله عن الفريق البافاري.

ومع ذلك ، فقد رفض نادي بايرن ميونخ التفاوض بأي حال من الأحوال على رحيل المهاجم روبرت ليفاندوفسكي ، قبل أن يؤكد الرئيس أولي هونيس أن لاعب بوروسيا دورتموند السابق ليس للبيع هذا الصيف.

وكشفت شبكة “سكاي” الألمانية الرياضية أن ليفاندوفسكي عاد إلى منزله في بولندا وهو يشعر بخيبة أمل كبيرة من مستواه في كأس العالم 2018 ، حيث لم يسجل سوى هدفين رغم التوقعات بأنه سيقدم أفضل من ذلك.

وأشارت هذه المصادر أن موضوع ليفاندوفسكي لن يتم حله في الساعات أو الأيام القادمة ، لأن اللاعب في إجازة مع زوجته آنا وابنتهما كلارا ، ولكن كل شيء يشير في الوقت الحالي إلى استمراره مع بطل ألمانيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

الأكثر قراءة