الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تياجو ألكانتارا يتحدث عن مستقبله مع بايرن ميونخ

بلال محمد

13:01 01/07/2018

موقع سبورت 360 – تحدث النجم الإسباني المتألق تياجو ألكانتارا لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، عن مستقبله مع الفريق البافاري في الموسم المقبل، وحقيقة رحيله خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويبدو أن مستقبل تياجو ألكانتارا مع بايرن ميونخ محل شك كبير، خصوصاً بعد كشف وسائل الإعلام الألمانية عن رغبة العملاق البافاري في التخلي عن الدولي الإسباني عقب كأس العالم روسيا 2018 الجاري.

وارتبط تياجو ألكانتارا بالعودة إلى إسبانيا، تحديداً إلى صفوف ناديه السابق برشلونة، النادي الذي يبحث عن أسماء جيدة لتدعيم صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدث تياجو ألكانتارا في تصريحات صحفية قائلاً: “أشعر بالسعادة مع بايرن ميونخ بكل تأكيد، ولكن كرة القدم رائعة للغاية أينما تلعب”.

وأضاف: “أحب مشاهدة الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي فهناك الأمر مدهش للغاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

كاراجر يُوجه انتقاداً لاذعاً لأداء مانشستر يونايتد مع تين هاج

الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية في الدوري

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

ثلاثون من أكبر أندية العالم في الرياضات الإلكترونية تنضمّ لبرنامج دعم الأندية الذي أطلقته مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

الأكثر قراءة